8 مواقع بروكسي تمكنك من ولوج المواقع المحظورة


إذا لم تسطع ولوج موقعك المفضل بسب الحظر إما من البلد الذي تقيم به او من الموقع في حد ذاته فإليك اذا افضل مواقع البروكسي التي ستساعدك على فك الحظر وتصفح الموقع . في هذه التدوينة ساقدم لك افضل 10 مواقع معروفة بسمعتها الحسنة في فك حظر المواقع .
ثمانية مواقع بروكسي  تمكنك من ولوج المواقع المحظورة

Hidemyass : من اقدم واشهر مواقع البروكسي في الانترنت ، انصحك ان يكون خيارك الاول قبل تجربة اي موقع آخر ، فموقع Hidemyass قادر على فك حظر العديد من المواقع إنطلاقا من سرڤر البروكسي الذي يعتمده الموقع .

موقع Newipnow : لايقل قوة عن الموقع الاول فهو كذلك يعمل على تغير عنوان الايبي الخاص بجهازك إلى عنوان ايبي آخر يجعل الموقع الذي قام بحضرك يعتقد انك تزور الموقع من بلد آخر غير البلد المحظور والذي تقيم به . 

Ninjacloak : من اقدم المواقع التي كنت استعملها ولازلت ، لا اتذكر يوما حاولت ان افتح موقع محجوب مع Ninjacloak ولم انجح وانصحك به في حالة إذا لم تنفع المواقع السابقة التي ذكرتها .

KProxy : من المواقع التي يشهد إقبالا شديدا من رواد الشبكة العنكبوتية ، كما انه يقوم في كل يوم بمساعدة آلاف الزوار في تصفح المواقع المحجوبة .

4freeproxy : من المواقع المحترمة ، مايعجبني في موقع 4freeproxy انه سريع في التصفح رغم الضغط الذي يشهده الموقع من طرف الزوار ، الخدمة رائعة ومستقرة  .

blewpass : يساعدك في تجاور الحظر سواء في مقر العمل او الدراسة يمكنك من خلال موقع blewpass فتح فيسبوك او يوتوب دون ان يلاحظ مديرك ذلك بل ويستطيع الموقع فك الحظر في حالة تواجده إنطلاقا من الفايرويل الذي تستخدمه المؤسة في منع تصفح الشبكات الاجتماعية .


anonymouse : موقع سريع في التصفح وإخفاء عنوان الآيبي عند التصفح ما يوفر لك تصفح آمن كما يمكنك ولوج المواقع المحظورة.

webevader : هذا الموقع هو مرجع حقيقي لعديد من المواقع الاخرى حيث يمكنك ان تختار اي موقع بروكسي تريد إستخدامه على يسار صفحة الموقع والولوج اليه تم وضع الموقع المحجوب في الخانة المخصة لتصفح . موقع webevader يضم قاعدة بيانات ضخمة لعديد من مواقع البروكسي متجدة بإستمرار .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج الفوتوشوب 2014 عربي كامل مجاني Download Adobe Photoshop

تحميل كتاب: الواجهات الرسومية في السي بلس بلس ++C تأليف: هشام فلواط